ثلاثة مواضيع يجب مراعاتها لغرفة نومك في عام 2019

سواء كنت ترغب في إعادة ابتكار الرقي والرومانسية في شارع الشانزليزيه ، فاحرص على أن يكون بسيطًا ومنظمًا بتصميم بسيط أو أضف لمسة عصرية من الأناقة - غرفة نومك هي ملاذك.

إنه المكان الذي تذهب إليه للاسترخاء وتنسى ضغوط اليوم. إنها غرفة يجب أن تعبّر عن الهدوء وتمثّل هويتك. لذلك ، إذا كنت بحاجة إلى القليل من الإلهام ، فستساعدك هذه السمات الثلاثة في إنشاء غرفة ترغب في قضاء الوقت فيها:

مستوحى من الفرنسية

تضفي غرفة النوم المستوحاة من الطراز الفرنسي لمسة من الفخامة على منزلك ويمكن إعادة إنشائها بسهولة نسبيًا. اعثر على أسرّة فاخرة على الطراز الفرنسي للبيع مع تنجيد أنيق بأزرار عميقة أو ألواح رأسية بألوان الباستيل المنحنية الخشبية التي تكمل إطار الطراز العتيق ، لإضفاء طابع مميز في غرفة نومك.

غالبًا ما يشتمل الديكور الباريسي على أنظمة ألوان هادئة ؛ لا تشير ألوان الباستيل الرقيقة والخلفيات المزخرفة وأنماط الأزهار الناعمة إلى باريس فحسب ، بل يمكنها حقًا فتح غرفة. عنصر مهم في التصميم المستوحى من فرنسا هو العمر. سواء كنت تذهب للتسوق العتيقة للعثور على المفروشات الخاصة بك أو شراء قطع جديدة على الطراز العتيق ، ابحث عن الخزائن الخشبية البالية البالية ، والسحوبات وطاولات السرير لإنشاء غرفة نوم على طراز سهل.

الحد الأدنى

البساطة هي اتجاه تصميم يأتي من أسلوب الحياة البسيط. ببساطة ، البساطة هي أن تعيش حياتك بالأشياء التي تحتاجها حقًا. لذلك حان الوقت للتخلص من التوتر والقلق والتراجع لتقدير الأشياء التي تحتاجها وتحبها.

يمكن أن يمثل إنشاء مساحة صغيرة لا تؤتي ثمارها فارغة ومملة تحديًا ، لكن دمج الخطوط النظيفة والألوان الزاهية والكثير من الضوء في غرفة نومك أمر يستحق ذلك ، حيث يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على صحتك العقلية ! يمكن للغرفة المزدحمة والفوضوية أن تلقي بظلالها على رأسك وكما يقول المثل "غرفة مرتبة وعقل مرتب".

التزم بلوحة ألوان بسيطة محايدة. رغم ذلك ، لا يجب أن تعني البساطة كل البيض ؛ يمكن أن تزيل الملحقات بألوان أحمر الخدود والبني الخافت الشعور السريري لغرفة النوم البيضاء بالكامل. حافظ على البساطة في الفراش ، فالحاف والرمي الأبيض يمكن أن يفي بالغرض. ولكن إذا كنت ترغب في تفكيك نظام الألوان البسيط ، فاختر مصباحًا بيانًا لإضافة نقطة محورية وإعطاء وهم بمساحة أكبر. عندما تأتي لتأثيث مساحتك البسيطة ، فكر في سرير منخفض وطاولات صغيرة بجانب السرير وربما سجادة صغيرة لتهيئة الغرفة.

أناقة حديثة

أسلوب يدمج لمسات من مواضيع بسيطة ومستوحاة من الفرنسية. فكر في تصميمات الأثاث الأنيقة ولوحات الألوان الفاتحة ولكن ابتعد عن أي شيء تقليدي للغاية! مظهر الأناقة الحديث هو طريقة رائعة للجمع بين الأسلوب والتطبيق العملي. الأناقة تأتي من التشطيبات. يمكن أن يعطي السرير المنجد أو المغطى بأربعة أعمدة في غرفة بسيطة بيانًا حقيقيًا بدلاً من غرفة مليئة بالتفاصيل المعقدة.

عند تصميم غرفتك العصرية ذات الطابع الأنيق ، من المهم تجنب الانشغال الشديد وتقليل الفوضى! بمجرد حصولك على قماشك الفارغ الذي تم التخلص منه مع وجود أثاث كبير فقط في مكانه ، ابدأ في الإكسسوارات ؛ قم بتقسيم المكان بإكسسوارات فاخرة وقطع مميزة ، مثل الإضاءة والأغطية والأعمال الفنية. أفضل نصيحة لتوجيه هذا المظهر بسهولة هي وضع طبقة من الأقمشة الفخمة بألوان هادئة ؛ الوسائد والأغطية المخملية المكسرة بلون أحمر الخدود رائعة لإضافة الملمس ولإعطاء غرفتك مظهرًا وشعورًا راقيًا.

الإشتراك

نشرتنا الإخبارية